شركة تنظيف كنب بالطائف

شركة تنظيف كنب بالطائف

عناوين المقالة

نقدم لكم شركة تنظيف كنب بالطائف عميلي العزيز ان الكنب من أهم قطع الأثاث في المنزل، ويعد الكنب من أكثر قطع الأثاث المعرضة للإتساخ نظراً لكثرة إستخدامة في جميع الأغراض فمثلا يوجد الكنب في المجالس أو الأنتريهات أو الصالونات، كما يوجد في كل غرفه في المنزل كنبة واحدة على الأقل، و نظراً لسرعة إتساخ الكنب و خصوصاً عند تواجد أطفال في المنزل يجب الإهتمام بتنظيف الكنب بشكل دوري حتى لا تسبب الأوساخ وتراكمها إلى تلف النسيج الخاص بالكنب، كما يمكن أن يؤدي إهمال تنظيف البقع و الأوساخ إلى تحولها إلى تحولها إلى بقع مستعصية يصعب إزالتها بالطرق المعتادة، ويحدث ذلك نتيجة تعرض البقع للأتربة و من ثم تجف و تتخلل ألياف الكنب مما يجعل من الصعب إزالتها، ونقوم في شركة البيت الراقي بتنظيف الكنب و التخلص من أي بقع أو أوساخ كما نهتم بعمليات تطهير و تعقيم الكنب، و كذلك تهتم شركة تنظيف كنب بالطائف بتعطير جميع أنواع الخشب بإستخدام أفخم و أجود العطور التي يتم إستيرادها من الخارج، إذا أردتم الحصول على خدماتنا يمكنكم التواصل معنا عبر أرقامنا الموضحة .

أفضل شركة تنظيف كنب بالطائف

شركة تنظيف كنب بالطائف تقدم لجميع العملاء أفضل و أحدث خدمات التنظيف في المملكة، فإذا كنتم تودون تنظيف الكنب الخاص بكم فيمكنكم الإستعانة بخدمات شركتنا في شركة تنظيف بالبخار .
شركة تنظيف كنب بالطائف
شركة تنظيف كنب بالطائف

خطوات شركة تنظيف كنب بالطائف

  1. أولى خطوات : تنظيف الكنب تكون بتنظيفه بالمكانس الكهربائية للتخلص من أي أتربة قد تتواجد على الكنب، وكذلك يتم التخلص من الأتربة في الأماكن التي يصعب الوصول إليها بواسطة فرشاة متخصصة للوصول للأماكن الضيقة .
  2. الخطوة الثانية : و هي تنظيف أغطية الكنب و المخدات بالطرق المعتادة و يتم فيها فك جميع أغطية الكنب و غسلها جيداً مع الأخذ في الإعتبار إتباع إرشادات التنظيف حتى لا تؤدي الحرارة أو المساحيق الخاصة إلى إفساد النسيج الخاص بها، وهناك الطرق الأكثر إختصاصاً لتنظيف البقع الصعبة و هي التنظيف بالبخار أو الغسيل الجاف و تعد من أغلى أنواع التنظيف و أكثرها جودة .
  3. الخطوة الثالثة : يتم فيها تنظيف الأجزاء الخشبية و إزالة الغبار منها بواسطة أحدث منظفات الخشب و كذلك تلميعها بواسطة أجود الملمعات .
  4. الخطوة الرابعة : يتم فيها تنظيف جوانب و ظهر الكنب بواسطة أجهزة التنظيف و كذلك بإستخدام أحدث و أقوى مساحيق التنظيف .
  5. الخطوة الخامسة : يتم فيها تجفيف الكنب بواسطة أحدث أجهزة التجفيف .
  6. الخطوة السادسة : يتم فيها تعطير الكنب بأحدث المعطرات و أجودها .

مميزات شركة تنظيف كنب بالطائف

تضم شركة تنظيف كنب بالطائف لتنظيف الكنب أفضل فريق عمل يتم تدريبهم بشكل دوري لتطبيق أحدث الطرق في التنظيف و تدريبهم على إستخدام أحدث أجهزة و آلات التنظيف وذلك لضمان تقديم خدمة جيدة على أعلى مستوى .
  • جميع عمليات التنظيف بالشركة تتم بأقل و أفضل الأسعار، حيث أن شركة تنظيف كنب بالطائف تعد من أرخص شركات تنظيف الكنب بالمملكة .
  • جميع عمليات تنظيف الكنب تتم بإستخدام أحدث و أجود مساحيق التنظيف التي يتم استيرادها من الخارج .
  • تقدم الشركة خدمات التنظيف بواسطة البخار لتقديم خدمة أعلى في الجودة عن خدمات التنظيف المعتادة .
  • نمتلك في شركة تنظيف كنب بالطائف أفضل فريق من خدمة العملاء و الذي يتم تدريبهم للرد على جميع الإستفسارات الخاصة بالعملاء و كذلك تحديد موعد لإتمام عمليات التنظيف.
  • تهتم شركة تنظيف كنب بالطائف بتسليم جميع الكنب الذي تم تنظيفه في الوقت المتفق عليه، وذلك نظراً لتقديرنا لأهمية الوقت .

بعض من النصائح التي يجب الإهتمام بها أثناء عمليات تنظيف الكنب

  1. يجب الإهتمام بإستخدام أجود مساحيق التنظيف و التأكد من مطابقتها لمواصفات الصحة العالمية .
  2. لضمان عدم الإضرار بصحة العملاء و خصوصاً الأطفال .
  3. يجب تهوية الكنب بقدر المستطاع بعد عملية التنظيف للتخلص من أي روائح قد تكون في الكنب .
  4. يهتم فريق العمل بشركة البيت الراقي بتقديم نصائح لأصحاب المنزل للحفاظ على الكنب من أي تلف أو حشرات .
نقدم لكم خصومات وعروض متاحة كثيره بمناسبة شهر رمضان اتصلو بنا الان وسوف تحصلون علي افضل العروض . خدمات اخري نقدمها لكم : شركة تنظيف بالطائف
إتصل الآن واتساب