شركة واجهات زجاجيه بالرياض

عناوين المقالة

شركة واجهات زجاجيه بالرياض

شركة البيت الراقى لخدمات التنظيف

0500610599

 

indexعهع 

من الأن سوف تحصل عزيزى العميل على واجهه مميزة ونظيفة وتمثل منظر راقي يمكننا تنظيف كافة الواجهات الخاصة بالشركات والفلل والفنادق.

إجعل واجهة فيلتك نظيفة وتبدو راقية لزوارك وضيوفك واجهة الشركة تمثل الإنطباع الأول لدي من يتعاملون معك لذلك عليك أن تجعل واجهة شركتك تظهر بالمنظر اللائق والمشرف وللأصحاب الفنادق سوف نجعل المقيمون راضون تماماً عن ما يقدم لهم من ضيافة تتمثل حتى في الواجهات الخارجية. الواجهات الزجاجية : من أكبر العيوب في الواجهات الزجاجية هي سرعة إتساخها مما يجعل المنظر العام للمبني غير مرضى وعادة الواجهات الزجاجية تحتاج للتنظيف بشكل دوري ومستمر يتراوح بين كل 2 أو 5 أشهر وتوفر لك بسمة الرياض أحدث المعدات والأوناش والمنظفات الخاصة بالواجهات الزجاجية ونستخدم أحدث الرافعات التي تتناسب لكافة المباني. الواجهات الحجرية : هناك العديد من الطرق المتبعة لدينا لتنظيف الواجهات الحجرية بشكل سليم ومنها ضرب الرمل لإزالة الأتربة والأوساخ عن طريق ضغط الرمل وهذه الطريقة لا تضر الواجهات الحجرية نستخدم أيضاً مسدس المياه لإزالة أثار الحريق أو أثار الدهان وهى طريقة فعالة وناجحة جداً تؤدي إلي نتائج ممتازة ولا تضر مطلقا بالواجهات الحجرية. ويتم ذلك بإستخدام أحدث أجهزة التنظيف وعمال وفنيين نظافة على أعلى مستوى من الخبره والدراية التامة فى أداء المهام وذلك بسرعة قياسية بإستخدام أحدث المعدات التى تساعد على تنظيف الواجهات بدقة وجوده عالية. نحن نستخدم أجهزة ضرب الرمل وصاروخ تلميع الرخام وكذلك مسدس لغسيل واجهات الزجاج.

1- شركة تنظيف واجهات زجاجية بالرياض أكثر ما يؤرق عملائنا هى سرعة إتساخ واجهات الزجاج لذلك لابد من المحافظة عليها نظيفة دائما وذلك يتم عن طريق عمل نظافة دورية كل 3 أو 6 أشهر ونستخدم نحن شركة بسمة الرياض أحدث الرافعات وأدوات التنظيف وهذا يجعلنا الأفضل على الإطلاق. 2- شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض تستخدم شركتنا لأعمال تنظيف الواجهات الحجرية ضرب الرمل لإزالة الأتربة والأوساخ من على الحجر. تستخدم الشركة أيضا مسدس الماء فى تنظيف واجهات الحجر وهو من الطرق الفعالة جدا فى إزالة كافة الأوساخ عن الحجر سواء كانت أثار حريق أو أثار الدهانات.

 

 

إتصل الآن واتساب