شركة تنظيف خزانات بالباحة

شركة تنظيف خزانات بالباحة

0551036347
، تنتشر دائما خزانات المنازل على الأسطح أو في الفناء الخارجي للمنزل، وهي تستخدم لتخزين المياه دون أن يحدث لها أي تلوث أو تلف لأوقات زمنية طويلة تصل إلى العام، وقد تتعرض الخزانات في بعض الأحيان إلى التلوث أو التسريب وتكون هنا في حاجة إلى التنظيف والصيانة الأمر الذي يصعب على أي شخص القيام به وحده، وتكون هنا الحاجة إلى الاستعانة بشركة لتنظيف الخزان، فإذا أردت أن تحصل على مستوى خدمة مرتفع لتنظيف الخزان فلن تجد أفضل من شركة تنظيف خزانات بالباحة
أنواع الخزانات التي تقوم الشركة بتنظيفها
– الخزان الأرضي: وهو الذي يضم تركيبه في الفناء الخارجي من المنزل أو المنشأة.
– الخزان العلوي: وهو الذي يتم وضعه في الجزء العلوي من المنشأة أو المنزل من الأسطح.
– الخزان الصاج: وهذا النوع من الخزانات يتم صناعته من الصاج، ولحمايته من الصدأ يتم طليه داخليا وخارجيا بمادة مانعة للصدأ.
– كما تقوم الشركة أيضا بتنظيف الخزانات المصنوعة من البلاستيك أو الألياف الزجاجية أو الخرسانة المسلحة.
طريقة تنظيف الخزان
تتبع شركة تنظيف خزانات بالباحة طريقة عملية وسريعة لتنظيف الخزان من خلال الخطوات التالية:
– يتم في البداية غلق جميع مصادر المياه الموصله إلى الخزان.
– ثم يتم تحريك الرواسب المتراكمة داخل الخزان حتى يتم التخلص منها وإزالتها تماما من الخزان.
– يتم تحريك الرواسب باستخدام أداة مناسبة حتى تعلق بالمياه وبعد ذلك يتم فتح صنبور المياه ليتم تصريف هذه المياه المتسخة ويفضل هنا أن يتم استخدام مصدر المياه الأقرب من الخزان.
– ويتم استخدام عصا أو أداة مناسبة لكشط أو رواسب أو بقايا قد توجد في قاع الخزان أو على جوانبه.
– ثم إخراج الماء من الخزان وفتح صنبور المياه الأقرب للخزان مرة أخرى لملأه بكمية ماء نظيفه بعد طرد المياه المتسخة.
استخدام الكلور لتنظيف الخزان
في حالة كان الخزان يحتاج إلى درجة أكبر من التنظيف وتراكم الرواسب والبقايا به لفترة طويلة تقوم شركة تنظيف خزانات بالباحة باستخدام بعض المواد الكيميائية التي تساعد على تنظيف الخزان بسهولة منها مادة هيبوكلوريت الصوديوم (الكلور) بالطريقة التالية:
– يقوم فريق عمل شركة تنظيف خزانات بالباحة في البداية بارتداء القفازات المطاطية والنظارات الوقائية قبل التنظيف.
– ثم إضافة الكلور إلى الماء بنسبة (15 مل من الكلور إلى مائتين لتر من الماء) على أن يتم استخدام الكلور بتركيز 6 %.
– يتم ملء الخزان بالماء المضاف إليه الكلور ويترك لمدة ساعة، وبعد انقضاء الوقت يتم فتح كل مصادر المياه الموصلة إلى الخزان لمدة دقيقة ليتم التخلص من ماء الكلور تماما من الخزان.
– وبذلك سوف يتم إزالة كافة الرواسب والأوساخ العالقة بقاع وجدران الخزان وبعد ذلك يتم شطف الخزان بمياه نظيفه قبل ملأه نهائيا بالماء.
– وقد يشعر العميل في بعض الأوقات برائحة بسيطة للكلور في المياه لبعض الأيام ولكن لا داعي للقلق لأنه لا يمثل أي ضرر على الصحة.
مميزات شركة تنظيف خزانات بالباحة
– عندما نتحدث عن جودة خدمات شركة تنظيف خزانات بالباحة فلن نذكر أكثر من آراء العملاء والتي أثبتت أن الشركة تقوم بتقديم خدماتها إلى كافة عملائها على أكمل دون تقصير أو خلل.
– تعتمد شركة تنظيف خزانات بالباحة على الأيدي العاملة المهارة جدا والمدربة على تنظيف كافة أنواع الخزانات بقدر عالي من الدقة والالتزام بالمحافظة على الخزان دون تلف.
– تستخدم شركة تنظيف خزانات بالباحة مجموعة من الطرق الفعالة والآمنة لتنظيف الخزان ولا تستخدم أي مواد كيميائية ضارة تؤثر بشكل سلبي على الصحة أو تغير من الطبيعية الكيميائية والفيزيائية للماء المخزن داخل الخزان.
– كما أن المواد التي تستخدمها الشركة لتنظيف الخزان لا تؤثر على المادة المصنوع منها الخزان سواء على المدى القريب أو المدى البعيد.
– مما يميز شركة تنظيف خزانات بالباحة أنها تقدم قائمة أسعار مناسبة جدا لكل العملاء دون مغالاة ولذلك فإن أسعار الشركة متوافقة تماماً مع مستوى الخدمة التي تقدمها لعملائها.
– يقوم فريق عمل الشركة بالوصول إلى المكان المطلوب تنظيف الخزان به في الوقت المحدد دون تأخير وتقديم الخدمة كذلك والانتهاء منها في الوقت المحدد في العقد بين العميل والشركة دون إهدار لوقت العميل في الانتظار والتأخير.
تنظيف الخزانات أمرا ليس سهلا، وهو مرتبط مباشرتا بصحة الإنسان ولذلك عند اختيار شركة بتنظيف الخزان فيجب أن تختار شركة ذات خبرة كبيرة في المجال مثل شركة تنظيف خزانات بالباحة.