شركة تنظيف بيوت بأبها

شركة تنظيف بيوت بابها

0500610599

شركة تنظيف بيوت بأبها ، تنظيف البيوت أمر يشغل كل شخص لأن المنزل يمثل لأي إنسان المكان الذي يجد فيه راحته واستقراره ولذلك يفضل دائما أن يكون نظيفا ومريحا للنفس والبدن، وشركة تنظيف بيوت بأبها تستطيع أن تساعد كل العملاء الكرام في الحصول على منزل نظيف وصحي من خلال خدمات التنظيف المتميزة التي تقدمها لهم
خدمات شركة تنظيف بيوت بأبها
إذا كنت قد سئمت من عملية تنظيف المنزل ولا تجد الوقت أو الجهد للقيام بذلك فلا داعي للقلق لأنك من خلال خدمات تنظيف البيوت التي تقدمها شركة تنظيف بيوت بأبها سوف تتغلب على هذه المشكلة بكل سهولة لأن الشركة تقوم بما يلي:
– تعد شركة تنظيف بيوت بأبها بمثابة مؤسسة تنظيف عملاقة في أبها ولها فروع في كل مناطق المملكة العربية السعودية.
– هدف الشركة الأول هو إرضاء العميل وتقديم الخدمة إليه على أعلى مستوى.
– تقوم الشركة بتوفير خدمات تنظيف كل أنواع البيوت سواء شقق أو منازل أو فلل أو قصور أو عمارات بالكامل وتقوم كذلك بتنظيف كافة أنواع المؤسسات والشركات والمكاتب.
– تعتمد الشركة على فريق كبير جدا من الخبراء والفنيين والعمال المدربين على مستوى عالي جدا لتقديم الخدمات على أكمل وجه، كما تستعين الشركة بفريق من العمالة الفليبينية الماهرة لتضمن تقديم الخدمة على أفضل صورة والانتهاء في الوقت المبرم مع العملاء.
– تقوم الشركة قبل كتابة العقد بإرسال فريق من الفنيين لمعاينة المكان الذي سوف تتولى الشركة تنظيفه وتحديد الأسلوب المناسب للتنظيف وتحديد تكلفة الخدمة حسب حجم وطبيعة المكان.
– عند التعامل مع شركة تنظيف بيوت بأبها لا داعي تماما للقلق من تكلفة الخدمة؛ لأن الشركة تتبع منظومة أسعار مناسبة جدا وفي متناول الجميع، مع تقديم عروض تنظيف خاصة لكل عملائها حسب الرغبة، وعلى الرغم من أن خدمات التنظيف بالشركة تفوق مستويات خدمات المنافسين بمراحل إلا أنها تقدم الخدمة بأفضل الأسعار.
طريقة تنظيف البيوت
– يقوم فريق العمل بالتوجه إلى المكان المطلوب تنظيفه في الساعة واليوم المحدد بالضبط دون تأخير.
– ثم يبدأ العمال في تقسيم المنزل إلى أجزاء وتوزيع المهام على مجموعات العمال وبعد ذلك تبدأ كل مجموعة في القيام بمهامها.
– يقوم فريق تنظيف قطع الأثاث والمفروشات باستخدام أجهزة ومواد تنظيف مناسبة لكل قطعة أثاث خصوصا الصالون والأنتريه والأخشاب، ويتم استخدام مواد تلميع تجعل الأثاث يبدو وكأنه جديد ولم يتم استخدامه بعد.
– ويقوم فريق تنظيف الأسقف والجدران باستخدام المواد المنظفة والأجهزة المناسبة للتخلص من البقع والأتربه والحشرات مثل العنكبوت الموجودة على الجدران والأسقف.
– ويقوم فريق تنظيف الأرضيات بتنظيفها معتمدين على أقوى أنواع المنظفات الآمنة التي لا تسبب ضعف البلاط أو السيراميك أو تغير لونه، وتستخدم كذلك أجهزة جلي عالمية ليصبح البلاط والسيراميك ذات شكل جذاب وجميل.
– ويقوم فريق تنظيف المطبخ والحمام باستخدام مواد كيميائية قوية للتخلص من الراوسب الدهنية والبقع الزيتية والملونة التي تملأ أرجاء المطابخ والحمامات، ويوجد مواد مبيضة مخصوصة للأحواض والحمامات.
– وبعد الانتهاء من تنظيف المنزل من الداخل تماماً، يبدأ فريق العمال في تقسيم أنفسهم مرة أخرى لتنظيف المنزل من الخارج؛ حيث تقوم احدى المجموعات بتنظيف واجهة المنزل وإزالة أي أتربة أو غبار عالق بها، وتقوم مجموعة أخرى بتنظيف حمام السباحة وعزله وتنقيته، وأخرى بتنظيف حديقة المنزل وتهذيب الأشجار والزرع الموجود بها.
– وبعد الانتهاء تماماً من تنظيف المنزل بالكامل من الداخل والخارج، يبدأ فريق العمال في استخدام العطور الثابتة التي تدوم لفترة طويلة جدا وسكبها في كل أجزاء المنزل لتكسبه رائحة مميزة ومهدئة.
الجدير بالذكر أن كافة مواد ومساحيق التنظيف والمواد الكيميائية التي تستخدمها شركة تنظيف بيوت بأبها آمنة تماماً على صحة الإنسان ومتوافقة مع كافة معايير السلامة والأمن الدولية ولا تسبب أي ضرر أو مخاطر سواء على المدى البعيد أو القريب.
كما أن أجهزة التنظيف التي تستخدمها شركة تنظيف البيوت بأبها هي نفسها الأجهزة التي تستخدمها شركات التنظيف في الدول الأوروبية ويتم استيرادها من الخارج، ويوجد فريق عمل مخصوص داخل الشركة يقوم بمتابعة ما يصدر حديثا في أجهزة ومواد التنظيف لتقوم الشركة بالحصول عليها فورا واستخدامها في تقديم خدماتها.